أخر الاخبار

تراجع أسعار الذهب مع احتفاظ الدولار بمكاسبه

تراجع أسعار الذهب مع احتفاظ الدولار بمكاسبه

تراجع أسعار الذهب مع احتفاظ الدولار بمكاسبه


في هذا المقال نرصد لكم اهم ما جاء في تحليل بورصة الذهب و ايضا نبين لكم سعر الذهب اليومية بجميع عياراته مقابل الدولار الامريكي و في اخر المقال توقعات أسعار الذهب للفترة المقبلة .
و لمشاهدة سعر الذهب مباشروسعر الذهب في بلدك و ايضا أسعار الذهب في جميع الدول العربية بالارقام و بجميع عياراته مقابل الدولات و العملات العالمية اضغط على التالي اسفل المقال لقراءة موضوع  أسعار الذهب كاملا و ايضا لمشاهدة جدول أسعار الذهب في كل بلد على حدا.
👇👇👇👇👇👇👇👇

أسعار الذهب مباشر، أسعار الذهب اليوم في الاسواق العالمية من خلال هذا المقال نتعرف على اهم اخبار أسعار الذهب ليوم الاثنين و ايضا في اخر المقال تجد جدول أسعار الذهب في الدول العربية و بعض الدول العالمية مقابل العملات العالمية و خصوصا الدولار الامريكي،تابع المقال و اضغط على التالي لاتمام قراءة مقال أسعار الذهب و في اخر المقال تجد الجدول.

<><>
تراجعت أسعار الذهب اليوم بعد أن دفع احتفاظ الدولار بمكاسبه أمام بقية العملات بعض المستثمرين لجني مكاسب المعدن النفيس.

وبحلول الساعة الرابعة و 47 دقيقة بتوقيت غرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5 بالمائة إلى 2017.53 دولار للأوقية (الأونصة) متراجعا عن مستوى قياسي مرتفع بلغ 2072.50 دولار للأوقية سجله في الأسبوع الماضي.

ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.6 بالمائة إلى 2026.90 دولار للأوقية.

<><>
واحتفظ الدولار بمكاسب ليلة الاثنين حيث علق المستثمرون آمالهم على اتفاق تحفيز في واشنطن، وارتفع العائد على سندات الخزانة الأمريكية من أدنى مستوى خلال شهور.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة واحدا بالمائة إلى 28.86 دولار للأوقية، فيما انخفض البلاتين 0.8 بالمائة إلى 979.12 دولار للأوقية.

<><>

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-