أخر الاخبار

تراجع وانخفاض أسعار "الذهب" عالميًا، كيف تسبب الفيدرالي في خلق الاضطراب؟


أسعار الذهب اليوم الجمعة 21 اغسطس 2020


من خلال موضوعنا اليوم أسعار الذهب و تتمة لأخبار أسعار الذهب التي يقدمها موقعنا ل يوم بتحديث مستمر نرصد لكم اهم ما جاء في تحليل بورصة الذهب و ايضا نضع بين أيديكم كل ما هو جديد و حصري في أخبار سعر الذهب اليومية بجميع عياراته مقابل الدولار الامريكي و في اخر المقال توقعات أسعار الذهب للفترة المقبلة .
و في اخر الموضوع بعد قراءتك لجميع فقراته بالضغط على التالي أسفل كل فقرة نضع بين ايديك عزيزي القاريئ جدولا يوضح اسعار الذهب في كل بلد مقابل العملات العربية و الدولار الامريكي محدث كل يوم و كل ساعة 
لمشاهدة سعر الذهب مباشروسعر الذهب في بلدك و ايضا أسعار الذهب في جميع الدول العربية بالارقام و بجميع عياراته مقابل الدولات و العملات العالمية اضغط على التالي اسفل المقال لقراءة موضوع  أسعار الذهب كاملا و ايضا لمشاهدة جدول أسعار الذهب في كل بلد على حدا.
👇👇👇👇👇👇👇👇


<><>

أسعار الذهب مباشر، أسعار الذهب اليوم في الاسواق العالمية 

تتجه أسعار الذهب للانخفاض لثاني الأيام على التوالي، مع ارتفاع أسعار الذهب في المعاملات الفورية. ويستمر الزخم الهابط ليوم الخميس، ويعزى الهبوط جزئيًا إلى رفض الفيدرالي اللجوء للتحكم بمنحنى العائد. ولكن في الوقت نفسه استمر الفيدرالي على نهج معدلات الفائدة الهابطة، واستمرار الرؤية المستقبلية هابطة.

في مناقشات أعضاء الفيدرالي، خلال الاجتماع المنعقد في 28-19 يوليو، والتي خرجت أمس بعد إغلاق التداولات الرسمية للذهب، أتوا على ذكر تزايد عدم اليقين حول التطلعات الاقتصادية المستقبلية.

<><>

قال عضو لجنة السوق المفتوح، توماس باركين، رئيس الفيدرالي في ريتشموند: "نحن الآن في وسط الانكشاف على الخطر، ولا أعرف ما سيسقط تاليًا." وفق البيانات الواردة في محضر الاجتماع.

ولكن البنك أحجم عن استخدام استراتيجية التحكم في منحنى العائد، ويرى البعض هذا الإجراء بأنه ليس حمائميًا بالقدر الكافي، وليس كما أملت الأسواق. لهذا ارتفع الدولار الأمريكي، وانخفض الذهب.

<><>

وارتفع مؤشر الدولار أمس بقوة بعد محضر الاجتماع، وإن كان فقد اليوم كل الأرباح، ويتحول حاليًا للسلبية أثناء كتابة التقرير. ووصل الدولار لانخفاض عامين ونصف الأسبوع الماضي. وأي قوة للدولار الأمريكي هي ضعف للذهب، لإضعافه قدرة مشتري الذهب من غير مالكي الدولار.


جدول أسعار الذهب اليوم في جميع الدول العربية


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-