أخر الاخبار

الذهب يتخطى حاجز 2000 دولار من جديد .. والعملة الأمريكية قرب أدنى مستوى في عامين

الذهب يتخطى حاجز 2000 دولار من جديد .. والعملة الأمريكية قرب أدنى مستوى في عامين



في هذا المقال نرصد لكم اهم ما جاء في تحليل بورصة الذهب و ايضا نبين لكم سعر الذهب اليومية بجميع عياراته مقابل الدولار الامريكي و في اخر المقال توقعات أسعار الذهب للفترة المقبلة .
و لمشاهدة سعر الذهب مباشروسعر الذهب في بلدك و ايضا أسعار الذهب في جميع الدول العربية بالارقام و بجميع عياراته مقابل الدولات و العملات العالمية اضغط على التالي اسفل المقال لقراءة موضوع  أسعار الذهب كاملا و ايضا لمشاهدة جدول أسعار الذهب في كل بلد على حدا.
👇👇👇👇👇👇👇👇

أسعار الذهب مباشر، أسعار الذهب اليوم في الاسواق العالمية من خلال هذا المقال نتعرف على اهم اخبار أسعار الذهب ليوم الاثنين و ايضا في اخر المقال تجد جدول أسعار الذهب في الدول العربية و بعض الدول العالمية مقابل العملات العالمية و خصوصا الدولار الامريكي،تابع المقال و اضغط على التالي لاتمام قراءة مقال أسعار الذهب و في اخر المقال تجد الجدول.


اضغط على التالي 👈👈👇👇 لقراءة المقال كاملا..
<><>

ارتفعت أسعار الذهب 1 في المائة لتتجاوز حاجز الألفي دولار أمس، في ظل تراجع العملة الأمريكية قرب أدنى مستوى في أكثر من عامين، وتركيز المتعاملين على محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي المقرر صدوره هذا الأسبوع.
وبحسب “رويترز”، فإنه بحلول الساعة 07:17 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.7 في المائة إلى 1999.26 دولار للأوقية، بعد أن سجل في وقت سابق ذروة أسبوع عند 2007.19 دولار.


اضغط على التالي 👈👈👇👇 لقراءة المقال كاملا..
<><>

وصعدت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.5 في المائة إلى 2007.60 دولار. وقالت فاندانا بهارتي، نائب الرئيس المساعد لبحوث السلع الأولية لدى “إس.إم.سي كومتريد”، “هشاشة بيئة العملة والأرقام الاقتصادية الضعيفة في الولايات المتحدة تحجبان جاذبية الذهب كملاذ آمن”.
وزاد سعر الفضة 2.1 في المائة إلى 27.97 دولار للأوقية، وتقدم البلاتين 1.5 في المائة مسجلا 963.29 دولار، في حين نزل البلاديوم 0.4 في المائة إلى 2190.20 دولار للأوقية.
اضغط على التالي 👈👈👇👇 لقراءة المقال كاملا..
<><>

بينما هبط الدولار الأمريكي أمام سلة من العملات الرئيسة لجلسة التداول الخامسة على التوالي أمس، مقتربا من أقل مستوى له في عامين تحت ضغط عائدات السندات المنخفضة وبيانات اقتصادية قاتمة في الولايات المتحدة.
سجل الدولار مكاسب على مدار أعوام لكن جائحة فيروس كورونا أضرت بأكبر اقتصاد في العالم بشدة، ما دفع المستثمرين إلى البحث عن فرص النمو في أصول أخرى.
وفي أحدث التعاملات، نزل مؤشر العملة الأمريكية 0.3 في المائة ليسجل 92.55، مقتربا من أقل مستوى في عامين عند 92.49.
اضغط على التالي 👈👈👇👇 لقراءة المقال كاملا..
<><>

وانخفض الدولار 0.2 في المائة مقابل اليورو الذي سجل 1.1865 دولار، وفقدت العملة الأمريكية 0.5 في المائة أمام نظيرتها اليابانية لتبلغ 105.40 ين وهو أقل مستوى في أسبوع ونصف.
ومقابل الاسترليني نزل الدولار 0.5 في المائة أيضا إلى 1.1370 وهو أقل مستوى له في نحو أسبوعين.


اضغط على التالي 👈👈👇👇 لقراءة المقال كاملا..
<><>

وارتفع اليوان الصيني إلى 6.9192 للدولار في التعاملات الخارجية، وهو مستوى لم يشهده منذ التاسع من آذار (مارس)، رغم تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، بفرض مزيد من القيود على عملاق التكنولوجيا الصيني “هواوي”.

مصدر: www.aleqt.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-