أخر الاخبار

حتى لو كان عمره 70 سنة اعطيه الحليب بالعسل و هذا ماسيحصل له

 حتى لو كان عمره 70 سنة اعطيه الحليب بالعسل و هذا ماسيحصل له


 حتى لو كان عمره 70 سنة اعطيه الحليب بالعسل و هذا ماسيحصل له

اليوم سوف نقدم لكم وصفة مجربة لزيادة الخصوبة و اعطاء الطاقة التي تحتاجها طوال الليل 
و من بين مكونات هذه الخلطة الطبيعية 

العسل 

يعتبر عسل النحل من الأطعمة التي لها تاريخ طويل في علاج الأمراض ، حيث يحتوي على مغذيات تعادل فعالية بعض الأدوية ، لكن هل يمكن الوثوق به لتحسين الخصوبة لدى الأزواج الذين يجدون صعوبة في إنجاب طفل؟ أكدت إحدى الدراسات أن تناول العسل على معدة فارغة له آثار إيجابية على الصحة الجنسية للرجال ، حيث وجد الباحثون أن العسل زاد بشكل كبير من عدد الحيوانات المنوية عند اختباره على ذكور الفئران ، وفقًا لـ "ليفسترونج". في دراسة أخرى نُشرت في عام 2010 ، أظهرت حبوب لقاح النحل ، المكون الخام للعسل ، فعالية كبيرة في تحسين جودة السائل المنوي وزيادة الخصوبة. وأيدت الأبحاث المنشورة في المجلة الدولية لأمراض النساء والولادة نتائج الدراستين ، مشيرة إلى أن التطبيق المهبلي للعسل كان له دور فعال في تحسين الخصوبة لدى النساء اللواتي يعانين من مشاكل الحمل ، لاحتوائه على: المعادن والأحماض الأمينية توفر التغذية الكافية الأعضاء التناسلية الأنثوية ، حيث تساعد على تنشيط نشاط المبايض. أطلق موقع "هيلث لاين" على العسل اسم "محسن الخصوبة" ، بناءً على نتائج دراسة نشرت في عام 2019 ، وأظهرت أن تناول العسل لمدة أسبوعين يزيد من فرص الحمل لدى الرجال الذين يعانون من بطء حركة الحيوانات المنوية. اقرأ أيضًا: بما في ذلك عسل البرسيم ، وهذه هي أنواع العسل وفوائده الصحية. بالنظر إلى العناصر الغذائية التي يحتويها العسل وفعاليته في تحسين الخصوبة ، نجد أن: فيتامين ج وفيتامين هـ: يساعدان على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين حركتها. حمض الفوليك: يلعب دورًا مهمًا في تحسين الخصوبة عند النساء ويساعد على حماية الأجنة أثناء الحمل من التشوهات. البوتاسيوم: يحسن تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى جميع أجزاء الجسم ، وخاصة الجهاز التناسلي الذكري ، وتصبح الخصيتان أكثر قدرة على إفراز المزيد من الحيوانات المنوية ، وتقل فرص الإصابة بضعف الانتصاب. على العكس من ذلك ، قال بعض الأطباء إن العسل بمفرده لن يكون قادرًا على تعزيز الخصوبة لدى الرجال والنساء ، حيث إن مشكلة تأخر الإنجاب تتطلب اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن المسؤولة عن تحسين الأداء الجنسي والتغلب على المشاكل التي تمنع الحمل. التي لا يمكن الحصول عليها من العسل وحده.

القرفة 

تعتبر القرفة من أشهر البهارات حول العالم ، ويكاد لا يوجد مطبخ بدون وجودها ، وهي من أهم الأدوية التي كانت ولا تزال تدخل في مجالات علاجية عديدة ومتنوعة لما لها من فوائد وأهمية متعددة. . في الآونة الأخيرة ، تم استخدام القرفة على نطاق واسع من قبل الرجال لأغراض عديدة ، من بينها أنها تبرز لتحسين بعض مشاكلهم الجنسية ، حيث هناك العديد من الآراء بأن استخدام القرفة يظهر فعالية حقيقية ومهمة في علاج هذه المشاكل ، فماذا؟ هي تلك الفوائد التي تقدمها القرفة خاصة للرجال فكيف تستعمل وهل هناك أي ضرر محتمل؟ نتعلم عن ذلك في هذه المقالة.
فوائد القرفة لخصوبة الرجل وضعف الانتصاب
هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن توفرها القرفة للصحة الجنسية عند الرجل ، وانتشر تداولها للحصول على تلك الفوائد ، وهي:

علاج ضعف الانتصاب: هناك العديد من المعتقدات بأن القرفة من التوابل التي تعطي نتائج فعالة في علاج مشكلة ضعف الانتصاب حيث يعاني العديد من الرجال من مشاكل في الانتصاب خاصة عند تقدمهم في السن وتؤثر القرفة بشكل إيجابي على مختلف جوانب الصحة. يخفض نسبة السكر في الدم ، بالإضافة إلى خفض مستوى الكولسترول الضار LDL والعديد من الجوانب الصحية الأخرى ، وكلها تساعد في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية التي تغذي القضيب ، والتي هي أساس عملية الانتصاب.
زيادة هرمون التستوستيرون: هرمون التستوستيرون هو الهرمون الجنسي الرئيسي للذكور ، والذي يلعب دورًا مهمًا في خصوبة الرجال وكتلة العضلات وغيرها من الأمور. يمكن أن تساعد القرفة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وتحسين مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال.
تعزيز الرغبة الجنسية عند الرجال: تساعد القرفة على تحسين الرغبة الجنسية لدى الرجال ، حيث أنها تؤثر على مستوى هرمون التستوستيرون ، وهو أحد أهم عوامل الرغبة الجنسية لدى الرجال ، بالإضافة إلى تأثيرها الإيجابي على الدورة الدموية وحركة الحيوانات المنوية ، وكل ذلك يلعب دورًا مهمًا في تحسين الرغبة الجنسية لدى الرجال. الرغبة الجنسية لدى الرجال وزيادة الأداء الجنسي ، بالإضافة إلى بعض الآراء بأن لرائحة القرفة دور في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال وأحيانًا لدى النساء.
تحسين حركة الحيوانات المنوية: تشير بعض الآراء إلى أن القرفة يمكن أن تلعب دورًا فعالاً للغاية في تحسين حركة الحيوانات المنوية وزيادة عددها ، وهذا يلعب دورًا مهمًا في تحسين مستوى الخصوبة عند الرجال.
الحد من مخاطر العقم عند الرجال: ما يقرب من 30٪ من حالات العقم عند الذكور ناتجة عن ضعف جودة الحيوانات المنوية وكميتها ، ويلعب عدد من المشاكل الصحية دورًا في هذه المشكلة ، خاصة أمراض القلب ، مشاكل الأوعية الدموية ، السكري ، أمراض الكبد ، إلخ. . ، والقرفة مؤخرًا أصبحت من أهم خيارات العلاج الطبيعي المستخدمة في هذه الحالات ، بالإضافة إلى حقيقة أن القرفة تقلل من خطر الإجهاد التأكسدي في الجسم ، والذي غالبًا ما يكون مسؤولاً عن مخاطر العقم عند الرجال. تساعد مضادات الأكسدة في الجسم ، بما في ذلك الكاتلاز والجلوتاثيون ، في تقليل المخاطر الصحية التي تؤدي إلى عقم الذكور.

مكونات الخلطة 

الحليب
 العسل 
القرفة 

طريقة التحضير 

خلط الحليب الدافئ مع العسل و القرفة و اشربه للزيادة من الخصوبة و تحسين الاداء الجنسي عند النساء و الرجال 

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-