أخر الاخبار

تغييرمفاجئ لاسعار الذهب اليوم الجمعة 23 سبتمبر بعد قرار البنك الاحتياطي الفدرالي..اليكم اسعار الذهب اليوم في الدول العربية وفي كندا، نيوزيلاندا،استراليا،سويسرا و الاتحاد الاوروبي!!

تغييرمفاجئ لاسعار الذهب اليوم الجمعة 23 سبتمبر بعد قرار البنك الاحتياطي الفدرالي..اليكم اسعار الذهب اليوم في الدول العربية وفي كندا، نيوزيلاندا،استراليا،سويسرا و الاتحاد الاوروبي!!


اسعار الذهب اليوم في الدول العربية وفي كندا، نيوزيلاندا،استراليا،سويسرا و الاتحاد الاوروبي!!


مجلة المرأة المغربية : أسعار الذهب اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 بكل عياراته مقابل العملات المحلية لكل دولة و مقابل الدولار الامريكي،نقدم لكم اسعار الذهب اليوم في الدول العربية مثل السعودية،الامارات،المغرب،الكويث و قطر و باقي الدول الخليجية كما نقدم لكم اسعار الذهب لهذا اليوم في بعض الدول الغربية منها كندا،نيوزيلاندا،اليابان،استراليا،سويسرا و الاتحاد الاوربي و ذلك مقابل العملات العالمية كما نقدم لكم اسعار الذهب اليوم الجمعة مقارنة بامس الخميس 22 سبتمبر و نسبة التغيير بينهما.

يشهد الذهب تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الجمعة آخر جلسات الأسبوع وذلك بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى في أسبوعين وذلك بعد تزايد الطلب على السلع وعلى الذهب في الأسواق بعد قرار البنك الاحتياطي الفدرالي.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1337.4 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1337.0 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1338.0 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1338.5 للأونصة. 

ضعف تداولات الذهب اليوم يأتي بعد أن سلسلة من الارتفاع على حساب التراجع في مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي ساعد على ارتفاع الذهب في ظل العلاقة العكسية التي تربط بينهما.

هذا وقد قام البنك الاحتياطي الفدرالي بتثبيت سياسته النقدية دون تغير خلال اجتماعه الأخير بالإضافة الى الإبقاء على أسعار الفائدة ثابتة دون تغير الامر الذي زاد من الطلب على الذهب والسلع بوجه عام في الأسواق المالية.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية حالياً عند المستوى 95.43 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 95.38 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 95.34 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 95.48 يأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى في أسبوع عند 95.04.

أسعار الذهب اليوم الجمعة في الدول العربية 







أسعار الذهب اليوم في استراليا ، نيوزيلاندا ، كندا ، الاتحاد الاوروبي، اليابان و سويسرا.









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-