أخر الاخبار

الذهب يحافظ على مكاسبه قرب أعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل ضعف الدولار الأمريكي

 الذهب يحافظ على مكاسبه قرب أعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل ضعف الدولار الأمريكي

الذهب يحافظ على مكاسبه قرب أعلى مستوى فى 3 أشهر بفضل ضعف الدولار الأمريكي



مرحبا بكم زوارنا الكرام اليوم و كما عودناكم نضع بين ايديكم اسعار الذهب في العالم عامة و في الدول العربية خاصة 

حيث من خلال موضوعنا هذا نقدم لكم اخبار الذهب و الدولار و ايضا اسعارهما تجدونها في جدول مفصلة اسفل الموضوع 

و اليوم باذن الله و تحت طلب بعض متتبعي مجلتنا نقدم لكم ايضا سعر جرام الذهب في استراليا و تجدونه ايضا في جدول مخصص له اسفل المقال .

اسعار الذهب اليوم مقابل العملات العربية و العالمية و سعر جرام الذهب و ايضا سعر الذهب مباشر كل هذا في هذا الموضوع 

لكل من يهتم بمتابعة اسعار الذهب يوميا و سعر جرام الذهب بجميع عياراته مرحبا بك تجد الاسعار بالارقام اخر المقال.


اليكم اخبار الذهب و الدولار اليوم الثلاثاء في الاسواق العربية و العالمية.

<><>

ارتفعت أسعار الذهب في السوق الأوروبية يوم الاثنين لتحافظ على مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، بالقرب من أعلى مستوى في ثلاثة أشهر سجلت في وقت سابق يوم الجمعة ، مع استمرار الأسعار في الاستفادة بشكل كبير من ضعف الدولار الأمريكي.


ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.4٪ إلى 1،840.87 دولارًا أمريكيًا ، من مستوى الافتتاح الحالي البالغ 1،832.97 دولارًا أمريكيًا ، وانتهت عند 1829.93 دولارًا أمريكيًا.


أنهى المعدن الثمين "الذهب" تعاملات الجمعة ، مرتفعا بنسبة 0.9٪ ، محققا بذلك المكاسب اليومية الثالثة على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر عند 1،843.31 دولار للأوقية ، بعد بيانات مخيبة للآمال عن سوق العمل الأمريكية.

<><>

على الصفحة الأولى ، ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 3.5٪ الأسبوع الماضي ، وهو أكبر مكسب أسبوعي في عام 2021 ، خاصة منذ يوليو 2020 ، بفضل انخفاض التكهنات بشأن التشديد الوشيك للسياسة النقدية الأمريكية.


انخفض مؤشر الدولار يوم الاثنين بأكثر من 0.1% ، ليواصل خسائره لليوم الرابع على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى ثلاثة أشهر عند 90.10 نقطة ،عاكسا استمرار هبوط مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ،الأمر الذي يصب فى صالح أسعار الذهب والمعادن الأخرى المقومة بالدولار الأمريكي.


تعهد مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي" بالإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة مع الاستمرار فى شراء السندات حتى يرتفع التضخم ويستعيد سوق العمل كامل عافيته ، وبعد صدور بيانات مخيبة للآمال عن الوظائف الجديدة فى الولايات المتحدة ،انحسرت بشدة احتمالات قرب تشديد السياسة النقدية الأمريكية فى وقت مبكر عن عام 2023.

<><>

أضاف الاقتصاد الأمريكي وظائف ما يزيد قليلا عن ربع الوظائف التي توقعها الخبراء فى نيسان/أبريل الماضي ، مع ارتفاع معدل البطالة على عكس التوقعات تماما ، الأمر الذي قلص التكهنات بأن الاقتصاد الأكبر فى العالم يتعافي بوتيرة سريعة قد تجبر الاحتياطي الاتحادي على تشديد السياسة النقدية بصورة عاجلة.


حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب زادت يوم الجمعة بنحو 5.82 طن متري ، بأكبر زيادة يومية منذ 15 كانون الثاني/يناير الماضي ، ليرتفع الإجمالي إلى 1,025.15 طن متري ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 8 نيسان/أبريل الماضي.

<><>

اسعار الذهب في أستراليا بالدولار الأسترالي (AUD)


الثلاثاء 11 مايو 2021, 06:00 ص بتوقيت مدينة سدني (الإثنين 10 مايو 2021, 08:00 م بتوقيت جرينيتش ). انقر هنا لتحويل التاريخ من هجري إلى ميلادي والعكس.

الجدول يوضح أسعار الذهب في أستراليا بالدولار الأسترالي للأونصة و الكيلوجرام و القضيب زنة العشرة تولا و الجرام من العيارات المختلفة المستخدمة في أستراليا و هي عيار 24 و عيار 22 و عيار 18. عيار 21 أيضا يستخدم أحيانا.

اسعار الذهب في أستراليا بالدولار الأسترالي (AUD)





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-