أخر الاخبار

انخفاض الدولار والتحفيز يرفعان الذهب عالمياً

 انخفاض الدولار والتحفيز يرفعان الذهب عالمياً


المصدر : لندن - رويترز                     التاريخ: 10 أكتوبر 2020


من خلال موضوعنا اليوم أسعار الذهب و تتمة لأخبار أسعار الذهب التي يقدمها موقعنا ل يوم بتحديث مستمر نرصد لكم اهم ما جاء في تحليل بورصة الذهب و ايضا نضع بين أيديكم كل ما هو جديد و حصري في أخبار سعر الذهب اليومية بجميع عياراته مقابل الدولار الامريكي و في اخر المقال توقعات أسعار الذهب للفترة المقبلة .

و في اخر الموضوع بعد قراءتك لجميع فقراته بالضغط على التالي أسفل كل فقرة نضع بين ايديك عزيزي القاريئ جدولا يوضح اسعار الذهب في كل بلد مقابل العملات العربية و الدولار الامريكي محدث كل يوم و كل ساعة 
لمشاهدة سعر الذهب مباشروسعر الذهب في بلدك و ايضا أسعار الذهب في جميع الدول العربية بالارقام و بجميع عياراته مقابل الدولات و العملات العالمية اضغط على التالي اسفل المقال لقراءة موضوع  أسعار الذهب كاملا و ايضا لمشاهدة جدول أسعار الذهب في كل بلد على حدا.
👇👇👇👇👇👇👇👇


<><>

ارتفعت أسعار الذهب، أمس، 1% بسبب ضعف الدولار، واتجهت صوب تحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي، إذ زادت جاذبية المعدن الأصفر كتحوط من التضخم بفعل تجدد التفاؤل حيال حزمة مساعدات أميركية جديدة للتخفيف من تداعيات فيروس كورونا.


وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.7% إلى 1907.16 دولارات للأوقية (الأونصة)، وصعد الذهب 0.4% في الأسبوع الماضي.


وزاد الذهب في العقود الأميركية الآجلة 1% إلى 1912.4 دولاراً.

<><>

وانخفض مؤشر الدولار مقابل منافسيه، ويمضي على مسار تسجيل ثاني انخفاض أسبوعي على التوالي.


واستؤنفت المحادثات بين رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، ووزير الخزانة الأميركية ستيفن منوتشين، بشأن خطة المساعدات الخاصة بفيروس كورونا.


ويُنظر إلى تقدم كبير للمرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية جو بايدن أيضاً على أنه يفتح الطريق أمام تحفيز اقتصادي كبير.

<><>

وربح الذهب، الذي يُعتبر تحوطاً في مواجهة التضخم وانخفاض العملة، نحو 26% منذ بداية العام الجاري، بدعم من تحفيز غير مسبوق عالمياً لتخفيف الآثار الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-