أخر الاخبار

حالة الطقس: منخفض جوي مصحوب بالعواصف والأمطار

حالة الطقس: منخفض جوي مصحوب بالعواصف والأمطار


يفيد الراصد الجوي أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي عميق ومحمل بالأمطار الغزيرة، وتنخفض الحرارة اليوم الثلاثاء بشكل ملموس وتعود معه الأجواء الباردة نسبيا إلى باردة، بينما يسود جو عاصف وبارد وماطر حتى يوم الجمعة.

 يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات الليل تبدأ الأمطار بالتساقط فوق المناطق الشمالية من البلاد، تمتد لاحقا لمناطق أخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

في يوم الأربعاء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما، وباردا، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بوم الخميس، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما، وباردا إلى شديد البرودة، مع تساقط الأمطار الغزيرة والمصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وربما تشهد بعض القمم العالية زخات خفيفة من الثلج، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

بينما يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، يوم الأحد، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-