أخر الاخبار

تعرف على اسعار الذهب اون ﻻين .. تحديث يومي

تعرف على اسعار الذهب اون ﻻين .. تحديث يومي

 

مجلة المرأة المغربية : اسعار الذهب اون لاين تحديث يومي مستمر و متجدد لسعر الذهب يوميا في الدول العربية و العالمية مقابل العملة المحلية لكل دولة و الدولار الامريكي.

تعرف على اسعار الذهب بكل عياراته يوميا في السعودية مقابل الريال السعودي و الدولار الامريكي، اسعار غرام الذهب في الامارات العربية بعملة الدرهم الاماراتي و الدولار الامريكي، اسعاراوقية الذهب في قطر بعملة الريال القطري و الدولار الامريكي و ايضا نقدم لكم سعر الذهب كل يوم بكل عياراته في الكويت، الاردن ، المغرب ، ليبيا ، سلطنة عمان ، البحرين ، لبنان ، فلسطين و مصر و ذلك مقابل العملة المحلية لكل دولة و الدولار الامريكي.



تعافي أسعار الذهب مع تنامي الطلب على الملاذات الآمنة
 الخميس 6 فبراير 2020
    
 «الاقتصادية» من الرياض
ارتفعت أسعار الذهب أمس متعافية بعد هبوط حاد في الجلسة السابقة مع تنامي الطلب على الملاذات الآمنة بفعل مخاوف من تفشي فيروس كورونا السريع الانتشار في الصين.
وبحسب "رويترز"، كسب الذهب في المعاملات الفورية 0.6 في المائة إلى 1561.62 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما تراجع 1.5 في المائة أمس الأول، مسجلا أكبر خسارة منذ أوائل تشرين الثاني (نوفمبر).
ونزل الذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.7 في المائة إلى 1565.60 دولار.
وتجاوز عدد حالات الوفاة في الصين 490 شخصا مع وقف شركتي طيران في الولايات المتحدة الرحلات إلى هونج كونج في أعقاب أول حالة وفاة هناك وتأكيد عشر حالات إصابة على متن سفينة سياحية يابانية تخضع للحجر الصحي.
وقال أكبر مستشار اقتصادي للبيت الأبيض إن تفشي الفيروس سيؤجل زيادة الصادرات الأمريكية للصين، التي كانت متوقعة بفضل اتفاق "المرحلة 1" التجاري، الذي من المقرر أن يبدأ تطبيقه الشهر الحالي.
ولقي المعدن النفيس دعما أيضا من مسح للقطاع الخاص أظهر أن نمو قطاع الخدمات في الصين تباطأ للشهر الثاني على التوالي في كانون الثاني (يناير).
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، زاد البلاديوم 1.5 في المائة إلى 2470.77 دولار للأوقية بعدما لامس أعلى مستوى في أسبوعين تقريبا عند 2478 دولارا في وقت سابق من الجلسة.
وصعدت الفضة 0.7 في المائة إلى 17.70 دولار، بينما ارتفع البلاتين 0.1 في المائة إلى 964.09 دولار.
من جهة أخرى، تمسك الدولار بمكاسبه مقابل الين، الذي يعد ملاذا آمنا في الوقت، الذي عزز فيه رد فعل الصين على تفشي فيروس كورونا الآمال باحتمال أن يتم احتواؤه، حتى في الوقت، الذي ارتفع فيه معدل الوفيات بشدة.
لكن مع إجراءات الحجر الصحي الصارمة المطبقة، وضخ البنك المركزي لتريليونات اليوان في النظام المالي، فإن المستثمرين قلصوا جزئيا إقبالهم في الآونة الأخيرة على الملاذات الآمنة.
وتكبدت العملة اليابانية خسائر أمس، لتنزل في أحدث تداولات نحو أدنى مستوى في أسبوع عند 109.45 ين للدولار. كما تراجع اليوان الصيني، وهو مقياس آخر لتوقعات المستثمرين بشأن التفشي، عن المستوى الرمزي عند سبعة يوانات للدولار، وسجل 7.0058 يوان مقابل الدولار.
وارتفع الدولار الأسترالي من أدنى مستوى في أربعة أشهر عند 0.6697 دولار أمريكي إلى 0.6737 دولار، في ظل تلقيه دعما إضافيا من تصريحات تميل إلى التشديد النقدي من جانب رئيس البنك المركزي.

وصعد الدولار الأمريكي مقابل اليورو والجنيه الاسترليني، لكن هبوطا طفيفا لليوان وانهيار الدولار السنغافوري، بعد تلميحات إلى تيسير نقدي مدفوع بالمخاوف بشأن الفيروس، تظهر أنه ما زال هناك قدر كبير من الحذر.

أسعار الذهب اون لاين من هنا  :
GOLD PRICE ONLINE





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-