أخر الاخبار

تراجع قوي و رهيب لأسعار الذهب اليوم الاثنين بسبب قوة الدولار..ليبدأ تداولات الاسبوع بانخفاض,,اليكم الاسعار..

تراجع قوي و رهيب لأسعار الذهب اليوم الاثنين بسبب قوة الدولار..ليبدأ تداولات الاسبوع بانخفاض,,اليكم الاسعار..

 

مجلة المرأة المغربية :  تراجعت أسعار الذهب خلال بداية تداولات اليوم الاثنين وذلك بعد أن حاول الارتفاع والتعافي خلال الأسبوع الماضي، و جاء تراجع اليوم في ظل قوة أداء الدولار الأمريكي مقابل العملات الأمر الذي أثر سلباً على أسعار السلع.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1263.3 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1262.6 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1265.8 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1266.5 للأونصة.

انخفاض الذهب خلال تداولات اليوم الاثنين يأتي في ظل بداية الدولار القوية هذا الأسبوع وتسجيله أعلى مستوى في ثمانية أشهر مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي زاد من الضغط السلبي على أسعار السلع في الأسواق المالية.

الذهب حاول الارتفاع خلال الأسبوع الماضي والتعافي إلا أن توجه المستثمرين نحو الاستثمار في الدولار في ظل تزايد التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام ساعد على إيقاف حركة الصعود في أسعار الذهب.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 98.81 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 98.68 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 98.65 بعد ان سجل أعلى مستوى في ثمانية أشهر عند 98.83 يأتي ارتفاع الدولار في ظل الدعم الكبير الذي اكتسبه من تدهور مستويات اليورو خلال تداولات الأسبوع الماضي.

اسعار الذهب اليوم الاثنين في بعض الدول العربية و ايضا اليكم اسعار الذهب بالدولار الامريكي,








 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-