أخر الاخبار

تغيير رهيب و غير متوقع لأسعار الذهب فاجأ تجار الصاغة اليوم الاربعاء 26 أكتوبر..اليكم الاسعار!!

تغيير رهيب و غير متوقع لأسعار الذهب فاجأ تجار الصاغة اليوم الاربعاء 26 أكتوبر..اليكم الاسعار!!


مجلة المراة المغربية : شهدت أسعار الذهب تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء لتتداول الأسعار بالقرب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع سجلته يوم أمس، حيث استفاد الذهب من تقلص ارتفاع الدولار الأمريكي يوم أمس بعد البيانات الضعيفة التي صدرت عن مؤشر ثقة المستهلكين الأمريكي.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1274.1 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1272.9 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1274.0 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1275.2 للأونصة.


ارتفاع أسعار الذهب يوم أمس جاء في ظل تزايد الطلب على السلع في الأسواق المالية وتسجيلها مستويات إيجابية خلال تداولات الأمس، بالإضافة إلى هذا فقد صدرت تصريحات من رئيس البنك المركزي الأوروبي والبريطاني ساهمت في لجوء المستثمرين إلى الذهب في ظل التوتر بشأن مستقبل السياسة النقدية في منطقة أوروبا.

من جهة أخرى فقد شهد الدولار الأمريكي تراجع من أعلى مستوياته في ثمانية أشهر وذلك بعد صدور بيانات ثقة المستهلكين التي جاءت باقل من التوقعات والقراءة السابقة الأمر الذي زاد من الطلب على الذهب في المقابل.

اسعار الذهب اليوم في الاسواق العربية و العالمية مقارنة باسعار الذهب ليوم امس الثلاثاء و ايضا نوضح لكم نسبة التغيير اذا اليكم اسعار الذهب لهذا اليو في بعض الدول الخليجية و سعر الذهب بالدولار و سعر الذهب بالاورو... 








 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-