أخر الاخبار

مفاجأة..تغيير رهيب لم يسبق في تاريخ أسعار الذهب اليوم الخميس 20 أكتوبر..اليكم الاسعار!!

مفاجأة..تغيير رهيب  لم يسبق في تاريخ أسعار الذهب اليوم الخميس 20 أكتوبر..اليكم الاسعار!!

مجلة المرأة المغربية

 

مجلة المرأة المغربية : واصلت اسعار الذهب ارتفاعها خلال تداولات اليوم الخميس 20 اكتوبر ليكون بذلك قد سجل ارتفاعه لليوم الرابع على التوالي وذلك قبل صدور اجتماع البنك المركزي الأوروبي اليوم والذي قد يعمل على تحريك الأسواق في ظل التذبذب الذي يسيطر عليها خلال تداولات الأسبوع.

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1272.9 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1267.7 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1269.3 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1272.5 للأونصة.

ارتفاع أسعار الذهب هذا الأسبوع يأتي بعد فترة التذبذب التي شهدها بعد أن فشلت محاولات كسر منطقة الدعم حول المستوى النفسي 1250 دولار للأونصة، الأمر الذي دفع أسعار الذهب إلى عكس حركتها للارتفاع نحو الأعلى ليسجل اعلى مستوياته في أسبوعين.

هذا وتنتظر الأسواق اجتماع البنك المركزي الأوروبي لمعرفة توقعات البنك لأداء اقتصاد منطقة اليورو خاصة في ظل التوقعات بقيام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة هذا العام.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 97.86 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.85 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 97.84 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 97.96 يأتي ارتفاع الدولار خلال تداولات اليوم بعد تراجعه يوم أمس في ظل استمرار التذبذب في تحركاته.

أسعار الذهب اليوم بالدولار الامريكي  

اسعار الذهب اليوم بالاورو

اسعار الذهب اليوم الخميس في الدول العربية مقارنة باسعار يوم امس 









 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-