أخر الاخبار

خطير بالصور..القبض على خليجية تستدرج الفتايات و تزوجهن باكثر من رجل!!

خطير بالصور..القبض على خليجية تستدرج الفتايات و تزوجهن باكثر من رجل!!



مجلة المرأة المغربية :
انعدمت الأخلاق وسط مجتمع يعيش به العديد من أصحاب و صاحبات النفوس الضعيفة، في محاولة للوصول للثراء السريع عن طريق الإتجار في الفتيات، و المتاجرة بأجسادهن و أعراضهن، و لا زالت حتى الآن هناك العديد من شاكلة هؤلاء الأشخاص في عدد كبير من الدول العربية و الإسلامية.

هذه الجريمة شهدتها إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، تحديدًا المنطقة الشمالية، حيث رصدتها هيئة التحقيق و الادعاء العام، ورصدت أكثر من خمس فتيات تقوم السيدة الخليجية بتزويج كل منهن بأكثر من رجل، على حسب طلبه، سواء متعة أو مسيار، و بفحص العقود المبرمة بهذه الزيجات تبين أنها غير مصدقة في المحاكم.

البداية تعود عندما تقدم والد إحدى الفتيات عن تغيبها، و أتهم سيدة سعودية الجنسية من المنطقة الشرقية، باستدراج الفتيات بغرض تزويجهن لرجال عرب و أثرياء من جنسيات مختلفة.

و بعد التأكد من صحة البلاغ، على الفور تم اكتشاف أن السيدة المبلغ عنها تقوم باستدراج الفتيات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بدعوى تزويجهن من الرجال، وأنها فقط تعمل كوسيطة بين الفتيات والرجال راغبي الزواج، وأنها ترسل الفتيات لأكثر من زوج في أوقات متفرقة حتى لا يتم اكتشاف أن الفتاة متزوجة من قبل، و بعقود على يد مأذون تابع لها.

هذا و قد طلبت هيئة الادعاء العام في المملكة العربية السعودية بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة، وتغريمها مبلغ أكثر من 20 مليون ريال سعودي، بسبب التهم الموجهة لها على أنها تهم تمس القيم الدينية والحياء العام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-