أخر الاخبار

تغيير مفاجئ و كبير لأسعار الذهب في الاسواق العالمية مع بداية شهر يوليو 01/07/16..و هذه هي الاسعار!!

تغيير مفاجئ و كبير لأسعار الذهب في الاسواق العالمية مع بداية شهر يوليو 01/07/16..و هذه هي الاسعار!!




مجلة المرأة المغربية : أسعار الذهب..لازال المعدن الاصفر يعاني من جالة عدم الاستقرار في اسعاره في الاسواق العربية و العالمية حيث يواصل الذهب ارتفاعاته المفاجئة و الرهيبة و ذلك بعد الاستفتاء البريطاني الذي ساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار الذهب.
ففي ظل حالة عدم الثبات والقلق والترقب في البورصات العالمية لحالة الاقتصاد ولقرار بريطانيا بالخروج من عضوية الاتحاد الأوروبي مما أصاب السوق العالمية بالاهتزاز والقلق .
سعر الذهب في المحلات
مما دفع بالكثيرين من المستثمرين والتجار العالميين إلى الإقبال على شراء الذهب لحماية راس مالهم من التأكل أو الخسارة بفعل حالة وأسعار العملات الغير مستقرة من ناحية ومن ناحية أخرى بحثا عن تحقيق أرباح كبيرة لتوقعات بزيادة سعره نتيجة عملية الإقبال الشديدة عليه .
وأيضا السوق المصرية والتي تتأثر بارتفاع سعر العملة الأمريكية الدولار الأمريكي حيث من المعروف وأنها تعانى منذ فترة من حالة الندرة الشديدة وعدم الاستقرار وأيضا ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري .
الأمر الذي أدي إلى ارتفاعات سعرية في أسعار الكثير من السلع والمنتجات داخليا في مصر ومن بينها سعر الذهب والذي هو كأي سلعة تتأثر بزيادة سعر الدولار .
مما يعنى ارتفاع سعرها بالعملة المحلية وأيضا أتت أزمة خروج انجلترا من الاتحاد الأوروبي لتعمل اكثر على ارتفاع سعر العملة الأمريكية الدولار الأمريكي عالميا مما أدي إلى تسجيل الذهب لزيادات سعرية جديدة محليا.
وإليكم بيان بأخر ما سجلته أسعار الذهب بالجنيه المصري فى محلات الصاغة المصرية .
الوحدة
متوسط سعر بعض محلات الصاغة
سعر الذهب عيار 24 .
475
سعر الذهب عيار 21 .
400
سعر الذهب عيار 18.
343
سعر أوقية الذهب .
14219
سعر الجنيه الذهبي .
3200
سعر كيلو الذهب .
457131
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-