أخر الاخبار

رحيل مفاجئ للطفلة «حبيبة» أبكى محبيها.. حافظة القرآن ورحلت وهي صايمة

رحيل مفاجئ للطفلة «حبيبة» أبكى محبيها.. حافظة القرآن ورحلت وهي صايمة



البنت الجميلة دي اسمها حبيبة .. كانت حافظة للقرآن وكانت حريصة إنها تصوم كتير جدا.. وفي يوم وهي صايمة قابلت وجه كريم..

بعد ما راحت حبيبة لربنا أسرتها اتفاجئت بإن بالكراسة بتاعتها كانت كاتبة فيها الوِرد اليومي، وزودته زودته قبل ما تتوفى بـ3 أيام بـ 1700 مرة صلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في اليوم..

البنت تقريبا كانت حاسة برضه بأنها هتروح لربنا قريب أوي عشان كدا طلبت من أخوها الكبير طلب غريب أوي.. قالتله قص ضوافر رجلي يا أخويا.. مش هتتخيلوا إيه اللي حصل بينهم..

الطفلة «حبيبة» رحلت بعد صيامها ولم تُكمل إفطارها

في اليوم الأخير لها بالدنيا والذي وافق يوم «اثنين»، حرصت «حبيبة» على صيامه تيمنًا بسُنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومن ثم ذهبت كعادتها إلى درس القرآن بقريتها، ومن ثم عاودت للمنزل بصورة طبيعية ولم تكن تشكو شيئًا، إلى أن حان توقيت آذان المغرب، ومن ثم اتجهت الطفلة للإفطار لكنها اكتفت بتناول ثمرة من البلح وكوب من الماء فقط، «صلت المغرب ة مع إخواتها ودخلت ت، دخلوا يصحوها على العشاء علشان تفطر صلي معاهم، قالتلهم أنا بم في لحظة، ومن ساعتها محدش مصدق وكل الناس زعلت عليها»

.صدقات جارية على روح الطفلة «حبيبة»، والتوجه بالدعوات لها من قبل شيوخ قريتها كذلك زملاؤها ومحبيها من المحيطين بها، كل هذه الصور جاءت للتعبير عن الحزن الشديد على رحيلها المفاجئ، وهو ما ظهر على عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك

تمت..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-