أخر الاخبار

مواطنون يحاصرون منقبة ارتابوا في سلوكها واكتشفوا أنها مجرم خطير يختبئ وراء النقاب

خطير: مواطنون بوجدة يحاصرون منقبة فيكتشفون أنها جانح مسلح بسيف




مجلة المراة المغربية :

أفادت مصادر عليمة أن سكانا حي المساكين بوجدة حاصروا سيدة كانت تلبس النقاب بعدما ارتابوا في سلوكها، معتقدين أنها إرهابية، لكن سرعان ما تبين أنها رجل تخلص من نقابه واستل سيفا من تحت ملابسه وأشهره في وجوه محاصريه، لإرغامهم على التراجع حتى يتمكن من الفرار.
وقد حلت مختلف المصالح الأمنية بالحي ذاته، وبعد التحريات توصلت الشرطة إلى تحديد هوية الهارب بناء على المعلومات التي أدلى بها بعض السكان ممن يعرفونه، وكذا معرفة الأسباب التي دفعته إلى ارتداء النقاب.
إذ أن الفار جانح كان قد طعن شابا في عقده الثالث بالسلاح الأبيض مساء يوم السبت الأخير، بالقرب من الغابة المجاورة للحي مسببا له جروحا بليغة في العين، كما أصاب فتاة كانت مع الضحية في وجهها.
وتضيف الأخبار التي أوردت التفاصيل، ان أسباب هذا الاعتداء تعود إلى خلاف قديم بين الضحية والجاني الذي قرر تصفية حسابه والانتقام من غريمه مباشرة بعد مغادرته للسجن المحلي بوجدة.
وبعد تنفيذ جريمته فر المتهم نحو مسكن شقيقته بالحي السالف ذكره، خوفا من الانتقام منه من قبل غريمه، ولحظة مغادرة منزل شقيقته فكر المتهم في الاستعانة بالنقاب لتجنب انكشاف أمره، وعكس توقعاته توجس منه بعض السكان فحاصروه إلا أنه فر بعد إشهار سيفه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-