أخر الاخبار

تحديث لاسعار الذهب يوميا في الاسواق العالمية..سعر الذهب مباشر.

تحديث لسعر الذهب، سعر الذهب مباشر، سعر الذهب محدث يوميا في الدول العربية و العالمية.

أسعار الذهب اليوم..سعر الذهب مباشر..تحديث لأسعار الذهب عالميًا..سعر الذهب مباشر..اسعار الذهب اليوم.


مجلة المرأة المغربية مجلة تهتم بكل ما هو جديد و حصري في عالم المرأة و الاقتصاد.

هذه الصفحة تعرض لكم اسعار الذهب اليوم،سعر الذهب مباشر،اسعار الذهب لكل الدول العربية ، سعر الجرام عيار 24 ، سعر الجرام عيار 22، سعر الجرام عيار 21 ، سعر الجرام عيار 18 ، سعر الجرام عيار 14 ، سعر الجرام عيار 10 ، كما سنعرض لكم سعر الاوقية والجنية والكيلو .

مواضيعنا التي تتعلق باسعار الذهب اليوم وسعر الذهب اليوم في كل الدول العربية تكتب بشكل محدث كل 6 ساعات حيث نوضح من خلال مقالاتنا تغيير أسعار الذهب اليوم و ايضا نتناول في مواضيعنا اسعار الذهب والعملات و الكثير من المواضيع من بينها:
الذهب اليوم
سعر جرام الذهب اليوم
سعر الذهب مباشر
اسعار الذهب مباشر
اسعار الذهب اليوم بيع وشراء
أسعار الذهب مباشر
سعر الذهب مباشرة
أسعار الذهب والعملات اليوم
سعر بيع الذهب اليوم
تحليل الذهب اليوم
متابعة سعر الذهب لكل الدول العربية لحظة بلحظة وبتحديث مباشر متزامنا مع الاسعار العالمية .

في اخر الموضوع بعد قراءتك لجميع فقراته بالضغط على التالي أسفل كل فقرة نضع بين ايديك عزيزي القاريئ جدولا يوضح اسعار الذهب اليوم بتاريخ كل يوم محدث في كل بلد مقابل العملات العربية و الدولار الامريكي محدث كل يوم و كل ساعة 

Apk
Apps
Android
👇👇👇👇👇👇👇👇

أسعار الذهب اليوم..سعر الذهب مباشر..تحديث لأسعار الذهب عالميًا..سعر الذهب مباشر..اسعار الذهب اليوم.



يرتفع الذهب بينما تنتظر الأسواق بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي لقياس موقف بنك الاحتياطي الفيدرالي



(رويترز) - سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الخميس مع تعثر الدولار وعوائد سندات الخزانة قبل تقرير التضخم الأمريكي الذي طال انتظاره والذي قد يلقي بعض الضوء على التوجه الحذر لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 0541 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1879.25 دولار للأوقية (الأونصة)، وهو أعلى مستوياته منذ 27 سبتمبر/أيلول. وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1892.30 دولار.

واستقر مؤشر الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية قرب أدنى مستوياتهما في أسبوعين، مما يجعل الذهب الذي لا يدر فائدة أكثر جاذبية.

أظهر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر أن عدم اليقين المتزايد حول مسار الاقتصاد الأمريكي دفع صناع السياسة إلى موقف حذر جديد الشهر الماضي، وهو الموقف الذي أكده كبار مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي في سلسلة من البيانات هذا الأسبوع.

وقال بريان لان، العضو المنتدب لدى شركة التداول في سنغافورة: "نحن على وشك الانتهاء من رفع أسعار الفائدة ومن المحتمل أن تكون هناك زيادة أخيرة من 25 نقطة أساس، وهو ما لن يكون له تأثير كبير على السوق لأن هذا متوقع إلى حد كبير". مركز الذهب والفضة.

"لكن الشيء الوحيد المؤكد هو أن الناس يتوقعون أن تظل أسعار الفائدة مرتفعة... لذلك ستظل أسعار المعادن الثمينة منخفضة (على نطاق واسع)."

ويؤدي ارتفاع أسعار الفائدة إلى زيادة تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك التي لا تدر عائدا، والتي لا تزال منخفضة أكثر من 9% عن المستويات القياسية المرتفعة التي سجلتها في مايو. ولا يزال المستثمرون يرون فرصة بنسبة 26% لرفع أسعار الفائدة في اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر.

من المقرر صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين، والتي من المتوقع أن تظهر اعتدال التضخم الشهر الماضي، في وقت لاحق من اليوم وتأتي بعد بيانات يوم الأربعاء أظهرت ارتفاع أسعار المنتجين الأمريكيين أكثر من المتوقع في سبتمبر، لكن ضغوط التضخم الأساسية عند بوابة المصنع استمرت في التراجع .

وفي المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.4% إلى 22.15 دولارا للأوقية، وتقدم البلاتين 0.8% إلى 891.84 دولارا وربح البلاديوم 0.7% إلى 1175.29 دولارا.


<><>

جدول اسعار الذهب مباشر، أسعار الذهب اليوم لكل الدول العربية و العالمية 



<><>
gmail webgoogle eugetsupportfragmentmanagergoogle apkpureandroid 6 google accountmanagerplayتحميلتحميل play storplay store apk تحميلdragon mania hack apkandroid1android10hangoutsapkphototasticcollagegoogleirgooglelitegoogledriveiphonegoogledriveapkmirror googlegmail drivegmail apkoffice suite pro apkg gmailandroid uigoogle wazegoogle account 6blogger apkps touch apkgoogle play devadobe acrobat pro apkconsole google playwazeapkadobecolorccgoogle plus apkandroid app bundlegoogle store apkandroid 8.0google serviceapk9.0 pieandroid 9 pieworld war heroeshacktitanquestapkyoutubepremiumapkmodytmusicpremium apkportal androidandroid interfaceandroid 10.0google play apkplay store androidgoogle apkandroid marketapp androidandroid tvappwidgets androiandroid mchrome web store androidgoogle play store whatsappandroid market apk
minecraft google playgoogle play music websiteplay store messengergoogle play webbrawl stars play storestore iphonegoogle play messengersnapchat google playapp iptvandroidapkmirrorgoogleplayuptodown google playandroid enterpriseadobe xdwhatsapp google drive
google play androiandroid playgoogle play uptodowngoogle play iphonegoogle play downloader
world war heroes moddragon quest apkportal apkportal pushbullet
android storegmail androidgmail gomarvel strike force modandroid pie60 second apk
google chrome fast & securegoogle play services uptodownconfig apk
chrome black modeapp chromeapk storeapk dlgoogle play store androidaptoide android apps store
android dev
android one ui
google assistant android
google android auto
wifi analyzer
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-