أخر الاخبار

الذهب يهبط 3 % بفعل صعود الدولار وشكوك التحفيز ..

 الذهب يهبط 3 % بفعل صعود الدولار وشكوك التحفيز ..

الذهب يهبط 3 % بفعل صعود الدولار وشكوك التحفيز ..

لمشاهدة سعر الذهب مباشروسعر الذهب في بلدك و ايضا أسعار الذهب في جميع الدول العربية بالارقام و بجميع عياراته مقابل الدولات و العملات العالمية اضغط على التالي اسفل المقال لقراءة موضوع  أسعار الذهب كاملا و ايضا لمشاهدة جدول أسعار الذهب في كل بلد على حدا.
👇👇👇👇👇👇👇👇

<><>

هوت أسعار الذهب أكثر من 3 في المائة، أمس، مسجلة أدنى مستوى لها في أكثر من شهر، مع صعود الدولار، في حين زاد الضغط على المعدن النفيس بفعل الشكوك حيال إجراءات تحفيز إضافية من مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هوت الفضة 9.4 في المائة إلى 24.25 دولار للأوقية (الأونصة)، وهو أدنى مستوى لها في أكثر من شهر.

وتراجع الذهب في السوق الفورية 3.4 في المائة إلى 1882.69 دولار للأونصة، وهو أدنى مستوى له منذ 12 آب (أغسطس)، قبل أن يقلص خسائره إلى 2.2 في المائة عند 1906.90 دولار في أواخر جلسة التداول.

<><>

وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 2.4 في المائة ليسجل عند التسوية 1910.60 دولار للأوقية.

ويترقب المستثمرون كلمات أعضاء مجلس الاحتياطي ومن بينهم جيروم باول، رئيس المجلس، الذي سيمثل أمام لجان للكونجرس هذا الأسبوع. وجاء تراجع الذهب رغم انخفاض الأسهم الأوروبية لأقل مستوى في أسبوعين، في ظل ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد - 19 في أوروبا، ما دفع بعض الدول إلى فرض إجراءات عزل من جديد وخيم على آفاق التعافي.

إلى ذلك، سجل الين أعلى مستوى في ستة أشهر أمام الدولار الأمريكي، أمس، محققا مكاسب للجلسة السادسة على التوالي مقابل العملة الأمريكية مع تهاوي أسواق الأسهم ولجوء المستثمرين إلى الين الياباني الآمن نسبيا في اعتقادهم.

<><>

أغلقت الأسهم الأمريكية منخفضة، يوم الجمعة الماضي، وهبطت أسواق الأسهم في آسيا وأوروبا، أمس، وسط تنامي قلق المستثمرين إزاء فرص التعافي العالمي، في ظل تهديد فرض إجراءات جديدة لمواجهة تزايد الإصابات بكوفيد - 19.

وفي التعاملات المبكرة في لندن، سجلت العملة اليابانية 104.065 ين مقابل الدولار، مرتفعة بما يصل إلى 0.5 في المائة. وهذا أعلى مستوى منذ 12 آذار (مارس).

وخلال الجلسات الست الماضية، ارتفع الين 2 في المائة مقابل الدولار. واستقر الدولار أمام سلة من العملات.

<><>

وسيتأثر اتجاه الدولار هذا الأسبوع بكلمات أعضاء في مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي، قد تلقي الضوء على توجه البنك المركزي حيال التضخم.


جدول اسعار الذهب اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-