بملعقة ملح واحدة تخلصي من شعر الوجه +ازالة شعر العانة + ازالة الشعر نهائيا بالملح فقط

بملعقة ملح واحدة تخلصي من شعر الوجه +ازالة شعر العانة + ازالة الشعر نهائيا بالملح فقط..كل الشعر سوف يسقط ولن يعود حتى لو شعرك كتير!!

مجلة المرأة المغربية


ازالة الشعر نهائيا بالملح 

ازالة الشعر من الوجه و ايضا ازالة شعر العانة و التخلص من الشعر الزائد في جسم من الاهتمامات الكبيرة التي تشغل بال الفتيات و النساء اللواتي يهتمن بنظافتهن و جمالهن و تعتبر عملية ازالة الشعر نهائيا بالملح من الجسم هي افضل و اسهل الطرق عن ليزر ازالة الشعر الزائد او الذهاب الى صالونات التجميل فعلملية ازالة شعر الوجه ،ازالة شعر العانة و ازالة الشعر نهائيا بالملح من اسهل و ابسط الامور التي تقوم بها السيدة في البيت بنفسها دون الاستعانة بشخص اخر او خسارة مالها و القيام بها بتكاليف باهضة الثمن.


و تعتبر عملية التخلص من الشعر بشكل مؤقت  مرهقة ومؤلمة في بعض الأحيان وتحتاج إلى وقت، ولهذا يحرص الجميع على البحث على طرق مضمونة وسريعة للتخلص من شعر الجسم وخصوصاً في المناطق التي ينمو فيها بغزارة، بحيث يكون التخلص منه نهائياً، وفي هذا المقال سنشرح طريقة إزالة الشعر نهائياً بالملح و ازالة شعر الوجه و ايضا ازالة شعر العانة.


طريقة إزالة الشعر نهائياً بالملح

  1  يُمزج مقدار كوب من الملح مع نصف كوب من الماء البارد ويوضع في وعاء.
  2  تُدلك البشرة بالمحلول الملحي بعد نزع الشعر عنها بطريقة النزع من الجذور.
  3  يُترك المحلول الملحي على البشرة لمدة لا تقل عن عشر دقائق، وذلك قبل غسله بالماء النقي.
  4  للحصول على نتيجة ممتازة يجب تكرار العملية عدة مرات وفي كل مرة يتم نزع الشعر فيها من الجذور، إذ تضمن هذه الطريقة نمو أقل للشعر حتى يختفي تماماً.


إزالة شعر الوجه 

يستخدم الأيورفيدا وهو الطب الهندي الطبيعي الملح والكركم لإزالة شعر الوجه غير المرغوب فيه فالكركم والملح يؤدي إلى إبطاء نمو الشعر، ويشجع على سقوط الشعر، بالطبع هذه العملية أبطأ من وسائل إزالة الشعر الكيميائية، ولكنها أيضا أكثر رفقًا وأمانًا على الجلد، وتكون خطوات هذه الطريقة كالآتي: إضافة 5 ملاعق كبيرة من ملح البحر و 6 ملاعق كبيرة من الكركم المطحون إلى حاوية محكمة الغلق، ثم يُضاف 5 ملاعق كبيرة من الحليب حتى تتكوّن عجينة. يتم غسل الوجه بصابون معتدل، ثم تجفيفه بمنشفة. يتم تدليك ربع جزء من عجينة الملح على شعر الوجه غير المرغوب لمدة 15 دقيقة، ثم شطف الوجه بالماء البارد. يتم مسح الوجه بقطعة من القطن مع محلول قابض لإزالة اي تصبغ للجلد من الكركم. يتم تكرار الأمر مرة في اليوم لمدة ثمانية أيام على الأقل.،  مع تخزين الخليط غير المستخدم في الثلاجة.


إزالة شعر الساقين 

يستخدم مزيج من الكركم والملح  لتثبيط نمو الشعر غير المرغوب فيه، على الرغم من أن هناك القليل من الأدلة العلمية لربط الكركم بإزالة الشعر، ويتم مزج الكركم الطازج مع الملح الصخري حتى يتشكل معجون سميك، ثم يتم تطبيقه على الساقين، وترك المزيج لفترة من الوقت، ثم فرك الشعر برفق واالشطف بالماء، وقد لا تقوم هذه الطريقة بإزالة كل الشعر، ولكن تأثير التقشير سيساعد على إبطاء إعادة النمو، كما ان الكركم أن يساعد على تليين البشرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات